احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديلة ل PKD مع المرحلة مرض الكلى 3


أنا مريض PKD ومرض بلدي هو في مرحلة 3 وقال الطبيب ان هذا هو الوقت لاتخاذ عملية جراحية لإزالة تلك الخراجات كبيرة، ولكن لا تريد أن تأخذ عملية جراحية. أريد أن أعرف هل هناك أي علاج بديل بالنسبة لي؟
أن يكون بصراحة، كمريض أمراض الكلى كما أنني لا أنصح لعملية جراحية للك.
وذلك لأن عملية جراحية يمكن أن تساعد في إزالة هذه الأكياس في الكلى وتخفيف آلام الظهر المرضى على نحو فعال. ومع ذلك، فإن إزالة الخراجات الكلى كبيرة تعطي المزيد من مكان لكيسات الكلى الصغيرة لتنمو، لذلك هذه الخراجات الكلى صغيرة تنمو أكثر وبسرعة أكبر أن يسرع تقدم مرض الكلى المتعدد الكيسات.
هل هناك أي علاج بديل ل PKD المريض؟
في المرحلة 3، الكلى تعمل بنسبة 30٪ ~ 59٪. في هذه الحالة، وتقلص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى وينبغي أن يكون اثنين من الشواغل الكبيرة للمرضى مع المرحلة 3 من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ولتحقيق هذه الأهداف، نود أن نقترح الساخن ضغط العلاج.
مقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني لديه التفوق الواضح في علاج الأمراض المزمنة بما فيها أمراض الكلى المتعدد الكيسات. حار ضغط العلاج هو الابتكار احدة كبيرة في الطب الصيني التقليدي، لأنها يمكن أن تجعل من المكونات الفعالة في الأدوية الصينية بحثيا الآفات الكلى مباشرة. وبما أن هذه الأدوية يمكن أن تغذي خلايا الكلى المتأصلة ويدفع القدرة على الشفاء الذاتي للخلايا الكلى ضعف، يمكن أن يساعد مطالبة استرداد خلايا الكلى التالفة تدريجيا.
ما هو أكثر من ذلك، وهذا العلاج مفيد لتقليص الخراجات الكلى ومنع توسيع الخراجات الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة هذا العلاج أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق