احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


هل هناك أي أمل لوقف غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي؟ أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض الذي بدأ لتوه غسيل الكلى لديهم فرصة كبيرة لوقف ذلك، ولكن هذا الطلب منهم للعثور على بعض العلاجات البديلة.

لماذا الفشل الكلوي المريض ويأمل لوقف غسيل الكلى؟

كما تعلمون، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، هو فقط يمكن تخفيف أجزاء من الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى ولا تحسين وظائف الكلى. لذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم اتخاذ غسيل الكلى لفترة طويلة، وظيفة كلاهم تصبح ضعيفة وضعيفة، في الماضي، فإنها قد تفقد وظائف الكلى تماما.

ومع ذلك، بالنسبة للمريض الذي بدأ لتوه غسيل الكلى لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى المتبقية، وإذا استطاعوا العثور على بعض العلاج الفعال لحمايتهم وإصلاح بعض الكلى التالفة، وسوف تحصل على فرصة للتخلص من.

ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض على غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي، لأنه لا يمكن أن تحمي أنسجة الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى لبعض الدرجات. بهذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، مما يساعد المريض مع المريض لغسيل الكلى يعيش أفضل، حتى، ومساعدتهم على الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق