احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 643: كيفية السيطرة عليها حسنا


كيفية السيطرة على اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 643 أيضا؟ أن يكون بصراحة، الكرياتينين 643 هو أعلى بكثير من المستوى العادي، وليس من السهل أن تكون منخفضة. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع السيطرة على هذا المرض بشكل جيد، كما يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية تدريجيا.
كيفية السيطرة على اعتلال الكلية السكري بشكل جيد؟
كما لمرضى السكري، إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد والشيء الأكثر أهمية هو السيطرة على مستوى السكر والضغط والدهون. يمكنك معرفة ما إذا كانت نسبة السكر في الدم لا تسيطر عليها بشكل جيد لفترة طويلة، في الكبيبات، سيكون موجودا هناك حالة من الضغط العالي، والترشيح عالية والسكري infusion..the عالية يمكن أن يسبب دائما إصابة الخلايا البطانية الكبيبات، وأيضا، الوظيفة الرئيسية للخلايا البطانية هو السيطرة على قطر الأوعية الدموية، والسيطرة على ديناميكية مجرى الدم، عندما يصاب الخلايا، لن يكون هناك ما يكفي من الدورة الدموية الداخلية الكلى، وهذا هو قاتل ل نسيج الكلى، وانت تعرف وتغذية الخلايا عن طريق الدم والأكسجين، لذلك هناك يشكل حالة نقص الدم والأكسجين داخل الكلى.
للسيطرة على السكر والضغط ومستوى الدهون، تحتاج إلى اتخاذ النظام الغذائي المناسب والعلاج المناسب والوقت نفسه.
وينبغي أن يكون النظام الغذائي المناسب وقليل الدسم، قليل الملح والأغذية منخفضة السكر. أما بالنسبة للعلاج السليم أنصحك الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية لعلاج اعتلال الكلية السكري، فإنه يمكن خفض مستوى creatinne عالية والتخفيف من الأعراض الأخرى لهذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج لمرضى السكري Nephropthy أو يريدون السيطرة على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرضى السكري Nephropthy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق