احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.3


ومن المعروف أن غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، وبصفة عامة بعد مستوى الكرياتينين المريض عالية تصل إلى 8.0، والطبيب سوف يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى. لذلك، يبدو أن مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.3 يجب أن تأخذ غسيل الكلى. لكن هل هذا هو الحقيقة؟
هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 8.3؟
أن يكون بصراحة، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للفشل الكلوي المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، زرع الكلى وبعض الأدوية الصينية فريدة من نوعها يمكن أن يكون علاجا بديلا من غسيل الكلى. وهذا يعني، كمريض الفشل الكلوي يمكنك اختيار العلاج المقابلة وفقا لحالتك الخاصة.
زرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي
زرع الكلى يعتقد مرة واحدة أن يكون العلاج الأكثر فعالية، يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه سيكلف المريض كمية كبيرة من المال. ما هو أكثر من ذلك، فإنه سوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الجهة المانحة. بالاضافة الى ذلك، يجوز الكلى الجديد يذهب فشل مرة أخرى.
الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي
علاج الابتكار في الطب الصيني تجلب الأمل للمريض الفشل الكلوي الذين يريدون أن يعيشوا حياة الجودة بعيدا عن غسيل الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة ويحميهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من الطب الصيني، ويمكن للمريض الفشل الكلوي الحصول على فرصة للسيطرة على المرض من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق