احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج الصينية هي مفيدة للحد من الكرياتينين 8.2


في العيادة، والكرياتينين 8.2 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، وذلك لمريض عالية جدا غسيل الكلى مستوى الكرياتينين وزرع الكلى سوف أوصى لهم. ولكن، كلا من هذين طرق لا يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من جذورها، لذلك يلجأ الناس للعلاج الصينية، ونأمل أن يتمكنوا من الحصول على بعض المساعدة منه.
ما علاج الصينية هي مفيدة للحد من الكرياتينين 8.2؟
في الماضي، ليس هناك طرق أخرى باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تستخدم لعلاج الفشل الكلوي. لكن حتى الآن، حيث أن التكنولوجيا المتقدمة، واخترع العديد من العلاجات الجديدة على أساس التقليدية الصينية عشب الطب مع أهداف أمراض الكلى معاملتهم من جذورها والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها فعالية. لأنه لا يمكن تخفيف كل هذه أعراض الفشل الكلوي ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
وهذا العلاج هو مختلفة من الأدوية الغربية، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى ويحميهم من مزيد من الضرر من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتبديد السموم من الدم. مع حالة الكلى على ما يرام، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الاعراض تختفي تدريجيا.
إذا كنت مهتما في العلاج الصينية لدينا أو ترغب في علاج الفشل الكلوي والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق