احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن منع الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.1 من تفاقم


أن يكون بصراحة، مستوى الكرياتينين 6.1 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، وأنه ينتمي إلى تنظيم 4 أمراض الكلى. دون السيطرة جيدة، وأنها قد تنزلق إلى المرحلة النهائية من مرض في الكلى. حتى المريض بالفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ذلك، وكنت أفضل أن تدابير لوقف مرضك من التدهور.
كيف يمكن منع الفشل الكلوي الكرياتينين 6.1 من التدهور؟
كمريض الفشل الكلوي يمكنك التحكم في المرض عن طريق القيام هذه التدابير:
حمية
كما تعلمون، والنظام الغذائي لا تستطيع أن تفعل شيئا لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى ولكنه يلعب دورا هاما في حماية الكلى من مزيد من الضرر، لذلك يجب وضع خطة النظام الغذائي تناسب تحت الإنشاء من التغذية أو الطبيب الخاص بك.
عادة الحياة الصحية
في الواقع، صحية العادة المعيشة تلعب نفس الدور الذي النظام الغذائي. وبالإضافة إلى ذلك، سوف سيئة العادة المعيشة تسريع تطور المرض، لذلك يجب عليك أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
علاج
يلعب معاملة دورا رئيسيا في التحكم في أمراض الكلى. كمريض الفشل الكلوي إذا كان يمكنك الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، قد تحصل على فرصة لوقف تطور المرض، وحتى عكس ذلك.
أما بالنسبة للعلاج السليم، أوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمريض الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. لأن هذا العلاج يمكن أن يساعد المريض خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل دائم عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى من مزيد من الضرر.
إذا كنت تريد أن تعرف وقف الفشل الكلوي من التدهور، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق