احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2


في العيادة، والكرياتينين 8.2 يشير قد تقدم أمراض الكلى في مرض الكلى نهاية مرحلة، والمزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات تظهر. بصفة عامة، فإن الطبيب يوصي غسيل الكلى للمريض. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج للمريض الذين هم في هذه الحالة.
لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2؟
مستوى الكرياتينين 8.2 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي. مما يدل على أن هناك العديد من النفايات ما زالت قائمة في جسمك. أن يكون بصراحة، غسيل الكلى لا يمكن القضاء على جميع السموم من الجسم تماما. وإذا ما استمرت هذه السموم في جسمك، وسوف تنال ليس فقط الكليتين أبعد من ذلك، ولكن أيضا يمكن أن يسبب مضاعفات أخرى. لذلك، لعلاج أمراض الكلى، غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.2؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن أن يكون بديلا إله غسيل الكلى. وبموجب أربعة الوظيفة الرئيسية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، لأنه لا يمكن التخفيف من تلك الأعراض من الفشل الكلوي ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 8.2 يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق