احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات مفيدة لمرضى PKD مع الكرياتينين 458


في العيادة، والكرياتينين 458 يعكس نمو الخراجات 'في الكلى وتسبب ظيفة الترشيح الكلوي انخفاض. الآن درجة تلف الكلى هي في مرحلة 3 من مرض مزمن في الكلى. بدون العلاج في الوقت المناسب، قد يعاني المريض المزيد من الآلام. ومع ذلك، هذه المرحلة لا يزال يمكن التحكم بشكل جيد من قبل العلاج المناسب. ثم، ما هي العلاجات هي مفيدة لمرضى PKD مع الكرياتينين 458؟

ما هي العلاجات مفيدة لمرضى PKD مع الكرياتينين 458؟

في الواقع، بالنسبة للمريض PKD مع الكرياتينين 458 التي يحتاجونها لاتخاذ العلاج الشامل:

1. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy لمنع وتقلصت نمو الخراجات لها '

2. عن طريق الفم الادوية العشبية الصينية، حمام العلاج، والتدليك، والوخز بالإبر والكى لإصلاح لها خلايا الكبيبي التالفة وتحسين وظائف الكلى لها.

3. Maikangheji بالإضافة إلى sanqifen لتحسين التوازن حصانة لها

في كلمة واحدة، مع مساعدة من تلك المعاملة النظامية، مرض والدتك يمكن التحكم بشكل جيد، ثم أنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، لذلك لا يمكن علاجه، ولكن يمكننا أن نساعد هؤلاء المرضى الذين يعانون منه الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مع العلاج المناسب.

إذا كنت مهتما في تلك العلاجات لPKD أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة من الطبيب على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، وسوف نقوم بالرد عليك في ما لا يزيد عن 24 ساعة، لذلك يرجى تذكر للتحقق الخاص بك في المربع أو واتس اب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق