احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية فعال


فرفرية التهاب الكلية هو مرض في الجسم بأكمله والذي كان سببه الناخر الأوعية الدموية، وذلك لن يؤثر على الكلى فحسب، بل تؤثر أيضا على أجهزة كاملة. ما هو أكثر من ذلك، وهذا المرض هو من السهل أن الانتكاس، وذلك على المريض فرفرية التهاب الكلية يجب التعامل معها في وقت سابق.
لماذا فرفرية التهاب الكلية من السهل الانتكاس؟
هرمونية هو الأكثر شيوعا لعلاج مرض مناعي مثل التهاب الكلية فرفرية. هذا العلاج يمكن منع الاستجابة الالتهابية بسرعة وفعالية، مما يساعد على منع مزيد من الفشل الكلوي. ومع ذلك، الأدوية المثبطة للمناعة تفشل في ازالة المركبات المناعية. في هذه الحالة، عندما المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية التوقف عن تناول الأدوية أو مجرد تقليل جرعة الأدوية المثبطة للمناعة، تقدم استجابة التهابية مرة أخرى. لهذا السبب، يحدث تلف الكلى الجديد وتقدم فرفرية التهاب الكلية.
كيفية علاج فرفرية التهاب الكلية بشكل فعال؟
العلاج المناعي هو العلاج الجديد الذي هو مزيج من الادوية الغربية، وتبادل البلازما والعلاج بالأعشاب الصينية. لديها ست خطوات في مسار علاج فرفرية التهاب الكلية، بما في ذلك تشخيص مناعي، إزالة المركبات المناعية، ومنع من تفاعل التهابي غير معتدل والتسامح المناعي، وتعديل نظام المناعة، وحماية جهاز المناعة.
مع العلاج المناعي، ويمكن تحسين وظائف الكلى، ويمكن تنشيط تلك الخلايا الميتة التالفة ولكن لا. طالما تم تحسين وظائف الكلى، وأعراض التهاب الكلية فرفرية يمكن أن يعفى والمرضى سوف يشعر على نحو أفضل.
من أجل تجنب الانتكاس من التهاب الكلية فرفرية، والمرضى الذين يحتاجون لمنع عدوى الجهاز التنفسي العلوي وإزالة الآفات العدوى المزمنة. بحث عن مسببات الحساسية المحتملة وتجنب لمسها مرة أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج فرفرية التهاب الكلية، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق