احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.1


أنا مريض الفشل الكلوي مع العديد من سنوات ارتفاع ضغط الدم. ومؤخرا، يا الكرياتينين في مجعدة إلى 4.1. هل هناك أي خيار بالنسبة لي؟
في العيادة، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تم وظيفة الكلى بأضرار أكثر من 50٪. ولكن لحسن الحظ، ومستوى الكرياتينين الخاص بك ليست مرتفعة جدا. يجري الطبيب، ونحن لا نريد أن تساعدك على تحسين وضعك المادي دون غسيل الكلى، لأنك لم تتطور إلى مرحلة غسيل الكلى بعد، لذلك هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك أن تعامل، والسماح التالفة وظيفة الكلى وظيفة بداية جيدة، في الوقت نفسه، ونحن يمكن أن تساعدك على تحسين الخلايا الذاتية التالفة في الكلى، وسيتم في ارتفاع مستوى الكرياتينين تسير بشكل طبيعي، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك.
هل هناك أي خيار الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 4.1؟
التقليد عشب الطب الصيني وimmunothereapy وكذلك علاج الخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك على تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعدك على منع مزيد ضررا من وظيفة الكلى الخاصة بك، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية. لذلك نحن ننصح لتلقي العلاج منهجية وعلمية في الوقت المحدد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات لالفشل الكلوي أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق