احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لإصلاح الكبيبات التالفة في FSGS


FSGS هو نوع من المرض الذي تضررت الكبيبات، وبالتالي فإن العلاج الكامل من هذا المرض ينبغي أن تكون قادرة على إصلاح تلك الكبيبات التالفة. ثم، هل من الممكن لإصلاح الكبيبات التالفة في FSGS؟

أن يكون بصراحة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy واحدة من أحدث علاج أمراض الكلى، فإنه من المفيد لإصلاح الكبيبات التالفة، لذلك فإنه من المفيد لعلاج FSGS.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

وهو ابتكار التقليدي عشبية الطب الصيني، وهناك العديد من الأعشاب في ذلك، وأنها يمكن أن تكون مجتمعة معا وفقا للحاجة، بحيث يمكن ضمان أفضل تأثير علاجي. وبالاضافة الى ذلك، فقد أربعة وظائف رئيسية، من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل في الكلى أخرى من الأسباب الكامنة وراءه.

مما سبق يمكننا أن نعرف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من أفضل العلاجات من FSGS، مع مساعدة من هذا المريض العلاج مع FSGS يمكن أن يكون فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. إذا كنت يمكن أن تبقي على نظام غذائي لائقا وعادة الحياة الصحية، سوف تحصل على الأثر العلاجي أفضل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق