احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR زيادة وسائل ما للمريض مرض الكلى


بشكل عام، مستوى GFR زيادة يدل على المرض سارت الامور بشكل جيد. ولكن كما نعلم أن هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستويات GFR، لذلك يجب علينا تشخيصه من جميع الجوانب.

وكما نعلم جميعا أمراض الكلى خمسة مراحل، في مرحلة مختلفة على مستوى GFR مختلفة. معدل الترشيح الكبيبي، معدل الترشيح الكبيبي، هو أفضل قيمة للإشارة إلى وظيفة الكلى. معرفة المرء GFR يساعد طبيبك للعثور على مرحلة الإصابة بأمراض الكلى. ومن المهم للأطباء لتقديم خطة العلاج المناسبة.

ما هو معدل الترشيح الكبيبي؟

GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هو مقياس لمدى الكليتين حتى النفايات من الدم، ويمكن تقدير من قياس الكرياتينين في الدم.

للأشخاص الذين يعانون GFR أقل من 60، فهي في مرحلة 3 أمراض الكلى، بل هو مرحلة حيوية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، قد تضررت كلاهم معتدلة، بحيث معالجة الطلب على الفور، وذلك لتجنب هذا المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، والخروج من سيطرة وتدخل في مرحلة 4 أو 5 بسرعة المرض، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

تشكيل ما سبق أننا نعلم أن علينا أن نبذل المزيد من التشخيص لمعرفة أن ما إذا كانت الزيادة مستوى GFR تشير المرض هي سارت الامور بشكل جيد أو لا، ولكن مهما كانت، المرحلة 3 هي مرحلة عكسها، حتى تأخذ فرصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق