احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار آخر لDN المريض


تم تشخيص أحد أقربائي كما اعتلال الكلية السكري، له مستوى الكرياتينين هو 6.5. الطبيب ويأمل منه أن يأخذ زرع الكلى، لكنه لا يرغبون في الحصول عليها. أريد أن أعرف هل هناك أي خيار آخر بالنسبة له؟
أن يكون بصراحة، مستوى الكرياتينين له هو أعلى بكثير من مستوى وزرع الكلى الطبيعي يمكن أن يكون واحدا من خيار بالنسبة له. ومع ذلك، زرع ليس الخيار بلده. وفقا لمستوى الكرياتينين له، وهو الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، إذا كان هناك أي أعراض أو مضاعفات كثيرة، وقال انه لا يوجد لديه الحاجة إلى اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع. إذا كان يعاني من أعراض خطيرة، وقال انه يجب ان توضع على غسيل الكلى في الوقت الراهن لتخفيف تلك الأعراض قبل إيجاد بديل جيد.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لهذا المرض، ويمكن أن يساعد مرضى السكري Nephropathypatient المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. بل هو نوع من العلاجات التطبيقات الخارجية على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يهدف إلى حل مشاكل في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. وذلك لإعتلال الكلى السكري المريض، طالما أنهم يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، فإنها يمكن أن يكون فرصة يعيش مثل أي شخص عادي مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق