احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن أن تقلل من الأوقات من غسيل الكلى


وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، وذلك لضمان غسيل الكلى كاف، ينبغي على المريض أن تأخذ غسيل الكلى 2-4 مرات / الأسبوع. ومع ذلك، فإن آجال طويلة من غسيل الكلى يجلب غير مريح لحياة المريض، لذلك هم يريدون للحد من الأوقات منه أو التخلص منها.
هل من الممكن أن تقلل من الأوقات من غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، إذا كان المريض يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتقليص زمن غسيل الكلى، وإذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية، فإنها قد تخلص من غسيل الكلى.
ما هو العلاج المفيد للحد من الأوقات من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من التقليدي عشبية الطب الصيني يمكن أن تقلل من الأوقات من غسيل الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة. في كلمة واحدة، وهذا العلاج هو العلاج الطبيعي من الفشل الكلوي
إذا كنت مهتما في العلاج للحد من الأوقات غسيل الكلى أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق