احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج متلازمة الكلوية


كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج الكلوية SyndromeNephrotic متلازمة، والمعروف أيضا باسم كلاء، هي مجموعة من الأعراض والناجمة عن الأضرار في الغشاء القاعدي من الكبيبات. وهو يحدث ليس فقط بين الأطفال بل أيضا الكبار، والتي تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. العلاج بالخلايا الجذعية باعتبارها أحدث علاج لمرض الكلى، وقد استخدم على نطاق واسع لعلاج هذا المرض.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

يشير العلاج بالخلايا الجذعية لخلايا جذعية تذهب إلى المناطق المتضررة وتجديد خلايا وأنسجة جديدة في حالة مناسبة. في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، اعتلال الدماغ، وأمراض الدم، وأمراض الكبد، وما إلى ذلك للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يظهر التأثير المحتمل جدا على إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة في الكلى وإعادة بناء الكلى بنية طبيعية.

كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج متلازمة الكلوية؟

في بيئة معقمة واحدة، يتم حقن الكثير من الخلايا الجذعية لجسم المريض. ثم، فإنها يمكن أن تذهب إلى الكلى التالفة على التمايز إلى خلايا الكامنة الكلى. ذلك أن تلك الخلايا الجذعية يمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة وتجديد الخلايا الجديدة، والتخفيف من مضاعفات مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم. بهذه الطريقة، الجذعية العلاج الخلوي يمكن علاج متلازمة الكلوية من الأسباب الكامنة وراءه.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو يريدون السيطرة على متلازمة الكلوية بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق