احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الفشل الكلوي المريض مع 15 عاما بروتينية تخلص من غسيل الكلى


اسم المريض: GREGORIO

العمر: 49

ذكر

الحالة الاجتماعية: متزوج

مكان الميلاد: بينجويت فيل

التاريخ الطبي: بروتينية 15 عاما، وارتفاع مستوى الكرياتينين 8 سنوات، غسيل الكلى 4 أشهر،

في نوفمبر 13،2014، اعترف في المستشفى، وبعد العلاج شهر واحد المرض الحصول على السيطرة، وأنه خرج من المستشفى في 13 ديسمبر 2014. ولكن من أجل تعزيز الأثر العلاجي، وقال انه أخذ بعض الأدوية معه عندما إنه يعود إلى مسقط رأسه.

عندما جاء إلى المستشفى، وقال انه تم تشخيصها على أنها الفشل الكلوي (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وارتفاع ضغط الدم الكلوي، glomeruloneohritis المزمنة، فرط حمض يوريك الدم، Hyperipemia، الحماض الاستقلابي ومرض القلب التاجي.

أظهر تقرير الاختبار أن مستوى الكرياتينين له هو يصل ارتفاعه الى 1045umol / L، بروتين 2+، اليوريك حامض 594umol / L، وكليتيه تبدأ في الانكماش.

العلاج: وفقا لمرضه، الطبيب يعطيه بعض الأدوية للسيطرة على المرض لأول مرة، والاستمرار في اتخاذ غسيل الكلى لفترة من الوقت. لأنه كان على غسيل الكلى 4 أشهر ونحن لا يمكن وقفها بسرعة، وإلا من شأنها أن تجلب بعض الآثار الجانبية. بعد أخذ بعض العلاجات الصينية الفريدة مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، العلاج حمام القدم (لتعزيز الدورة الدموية)، عن طريق الفم الطب الصيني (لحماية الكلى من مزيد من الضرر) وMaikang خليط (في تعزيز تشي والدم المغذي)، وقال انه وقد تخلص من غسيل الكلى الآن.

بعد العلاج مستوى الكرياتينين له ديه الانخفاض إلى 606umol / L، وحمض اليوريك وصولا الى 326umol / L، يتحول البروتين إلى إيجابية وضغط الدم تحت السيطرة الآن.

على الرغم من أن الطبيب قال له لتجنب التعب والبرد والعدوى، وهذا يعني أنه يجب الحفاظ على أكل food.only الكلى للعائلات في هذا الطريق، ومرضه يمكن التحكم بشكل جيد لبقية حياته.

مما سبق نعلم أن للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم، ويمكن التخلص من غسيل الكلى إذا كان يمكن أن يكون النظام الغذائي المناسب والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق