احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 8.1: هل من الممكن تجنب زرع الكلى


أنا مريض السكري والآن مستوى الكرياتينين بلدي هو 8.1، الطبيب يأمل لي أن أغتنم زرع الكلى، ولكن أنا لا أريد أن أعتبر. أريد أن أعرف هل من الممكن بالنسبة لي لتجنب مثل هذه الجراحة؟
أن يكون بصراحة، شرط الحالية خطيرة جدا في أمراض الكلى في نهاية المرحلة، ومعظم وظائف الكلى قد فقدت. إذا تركت دون علاج، سوف تكون حياتك في خطر كبير. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع أن تعتمد العلاج في الوقت المناسب ومنهجية لوقف حالة التدهور والمرض، يمكنك الحصول على فرصة لتجنب زرع الكلى.
في هذه الأيام، التلوث العلاج الدم كعلاج شاملة، فهو يجمع بين مختلف تقنيات تنقية الدم والعلاجات الطب الصيني التقليدي. ويتم اختيار طرق محددة وفقا لتشخيص فريدة من نوعها لكل شخص.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا علاجات أخرى التي يمكن استخدامها لمساعدتك على تجنب زرع الكلى. وتشمل هذه الخيارات الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج دورة، حقنة شرجية، والعلاج حمام كامل، حمام القدم، والكى، عن طريق الفم الطب الصيني عشبة، الخ
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاج لمرض السكري أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق