احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إصلاح الكلى الأضرار التي تحدثها السكري


كيفية إصلاح تلف الكلى الناجمة عن DiabetesHow لإصلاح تلف الكلى الناتجة عن مرض السكري؟ ومن المعروف للجميع أن فترات طويلة من مرض السكري من شأنها أن تحفز تلف الكلى، دون رقابة جيدة، وسوف يؤدي إلى اعتلال الكلية السكري. لذا، فإن طرق لإصلاح تلف الكلى تعني الكثير لعلاج هذا المرض.
لماذا السكري يؤدي إلى تلف الكلى؟
في حالة طبيعية، والأوعية الدموية في الكلى تساعد النفايات مرشح من الدم. ومع ذلك، في مرض السكري، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم تدمير هذه الأوعية الدموية. مع مرور الوقت، سوف الكلى يفقد القدرة على تصفية الدم تدريجيا. في وقت لاحق انها قد تتوقف عن العمل تماما وتتطور إلى الفشل الكلوي.
كما أن مرض السكري هو في الدرجة الأولى إلى تلف الشعيرات الدموية في الكلى. ومرض السكري يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون تترسب في الكلى. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى.
كيفية إصلاح تلف الكلى الناتجة عن مرض السكري؟
من أجل إصلاح تلف الكلى، لدينا لوقف الالتهاب، وإزالة الأشياء السامة وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. وتساعد على تحسين وظائف الكلى. ذلك أن هذا المرض يمكن علاجها بشكل جيد.
لوقف التهاب في الكلى ليست صعبة. هناك العديد من الطب الغربي والطب الصيني يمكن تحقيق هذا الغرض. ومع ذلك، فإنه لا يكفي. إذا كان يحصل على العدوى والمرض سهل للانتكاس. لذلك، نحن بحاجة إلى الخطوة الثانية، وهذا هو إزالة مجمع المناعي في الكلى.
لإزالة مجمع المناعي في الكليتين، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية في الصين. لأن المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن يتحد مع مجمع المناعي، تقسيمها والوفاء لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن المناعية المعقدة وإضافية مصفوفة الخلوية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
لتنظيف الدم، الطب الغربي له غسيل الكلى.
لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى عشب صيني العلاج حمام، وقدم العلاج حمام والصغيرة الصينية osmatherapy الدواء يمكن أن تساعد.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج أو ترغب في إصلاح الأضرار الكلى الناتجة عن مرض السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق