احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


وكما نعلم جميعا هو سبب ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية التي كتبها فترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم، وذلك لعلاج هذا المرض، والسيطرة على ضغط الدم يلعب دورا هاما. أن يكون بصراحة، فإنه من المستحيل للسيطرة على هذا المرض إلا عن طريق بعض الأدوية. حتى إذا كنت ترغب في تحقيق الأثر العلاجي أفضل، تحتاج لعلاج مرضك من جذورها.
إذا كان محتوى هذه المشاركة ليست واحدة تريد، هل يمكن أن يكون الحديث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة
من أجل مساعدة المزيد من السيطرة المرضى مرضهم بشكل جيد، وهنا أنصحك علاج فعال بالنسبة لك، والتي هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة. بل هو نوع من الطب الصيني علاج تطبيق خارجي فريدة من نوعها، وتطبيق أكياس العشبية مع الطب الصيني المادة الفعالة على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، تتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد ، مساحة الخلية ومساحة الأنسجة وبالتتابع شبكة شعيرية، والحصول في نهاية المطاف إلى الكلى لتحسين kidneys'micro الدورة الدموية واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
بعد سنوات من الأبحاث والتجارب السريرية، وقد ثبت أن تكون واحدة من العلاجات الأكثر فعالية. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض يعيش أفضل وأطول. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق