احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تساعد إعتلال الكلى للمرضى غسيل الكلى تجنب


ما هو العلاج يمكن أن يساعد ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى تجنب المريض غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هي واحدة من علاج فعال لمرض الفشل الكلوى، وإنما تأتي بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف الأعراض. لذلك المريض ويفضل أن تجد بعض العلاج الفعال لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.
الآثار الجانبية لغسيل الكلى
غسيل الكلى هو مفيد، ولكن تطبيق على المدى الطويل وسوف يؤدي إلى سلسلة من الآثار الجانبية التي تشمل انخفاض ضغط الدم، والالتهابات، تشنج العضلات، والتعب، والصداع، والحمى، وحكة في الجلد، والغثيان، وفقر الدم، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، التهاب الصفاق، فتق والمعدية المرض وهلم جرا.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى تجنب المريض غسيل الكلى؟
واقترح غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي، لأنها يمكن أن تساعد على فشل الكلى لتنقية الدم. ونحن نعلم جميعا الكلى هو الجهاز الذي هو المسؤول عن تصفية الدم وإنتاج البول. وخلال هذه العملية، والنفايات التي تنتج في الجسم يمكن تصريفها مع السوائل المفرط البول كما في نفس الوقت. عندما يصابون الكلى واختلال وظائف الكلى بشدة، والنفايات التي يجب طرد من قبل الكلى تتراكم في الدم. حتى إذا كان يمكن أن نجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى، ثم المريض سوف تحصل على فرصة للعيش دون غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى gradually.But كل هذا يجب أن يستند إلى السيطرة الجيدة على ضغط الدم، وإلا فإن الأثر العلاجي ستتأثر إلى حد كبير.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو يريدون السيطرة على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق