احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي بديل لغسيل الكلى لعلاج اعتلال الكلية السكري


عانى والدي من مرض السكري لفترة طويلة، وrencently الطبيب قال لنا أن مرضه قد تقدم إلى إعتلال الكلى السكري ويوصي لنا لاتخاذ غسيل الكلى. أريد أن أعرف هل هناك أي بديل لغسيل الكلى له، وانت تعرف انه يبلغ من العمر 76 عاما، وأنا لا أريده أن يعاني الكثير من الآلام.
مرحبا، أنا سعيد جدا ان اقول لكم ان هناك بعض العلاجات يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى، مثل زرع الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الجذعية العلاج الخلوي وهلم جرا. في ما يلي سأقدم لكم بعض التفاصيل حول تلك العلاجات.
زرع الكلى
أن يكون بصراحة، زرع الكلى هي واحدة من العلاج البديل الأكثر شيوعا لغسيل الكلى، هو العلاج الفعال لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة، لأنها يمكن أن توفر فرصة لهؤلاء المرضى على العيش حياة العلامة التجارية الجديدة. ومع ذلك، بالمقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى المزمنة، ونتائج زرع الكلى ليست مرضية جدا للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري.
اذا كانت والدتك لا تزال لديه البول وبعض وظائف الكلى، فإنها يمكن أن محاولة بعض العلاجات الأخرى لتحسين حالة الكلى وحالته الصحية العامة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا العلاج يمكن أن يدفع التعافي من ضعف في الكلى وخلايا البنكرياس. مرة واحدة الكلى والبنكرياس يمكن القيام بعملهم بشكل طبيعي، والمرضى لا داعي للقلق بشأن سلامتهم أي أكثر من ذلك.
العلاج بالخلايا الجذعية
من خلال تطبيق نظرية الخلايا الجذعية، وهذا يمكن العلاج تفرق في خلايا الكلى جديدة واستبدال خلايا الكلى التالفة للعمل.
كما نعلم جميعا، بالنسبة للمريض المختلفة التي لديها حالة مرضية مختلفة لذلك هم بحاجة إلى اتخاذ علاجات مختلفة.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسنقوم الرد عليك دون في 24 ساعة.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق