احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى هو ليس الخيار الوحيد للمرحلة 4 أمراض الكلى المريض



ماذا يمكنك ان تعرف من تقارير الاختبار المذكورة أعلاه؟ هناك قصة حدث في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وراء تلك التقارير اختبار اثنين. دعونا ننظر لها معا.

OH سليمان هو الكوري ولكن يعيش في أمريكا الآن، وقال انه هو المرحلة 4 المريض مرض الكلى. قبل المجيء إلى هنا كان الكرياتينين له 445، وحمض اليوريك 517، وأيضا كمية كبيرة من تسرب البروتين، والبروتين في البول 3.93g. لعلاج مرضه، وقال انه لم يحاكم فقط العديد من الأساليب في كوريا والأدوية حاولت أيضا في أمريكا، لا يزال أي تحسن، طبيبه توحي له للتحضير لغسيل الكلى.

من أجل الحصول على مزيد من العلاج، وقال انه جاء لدينا مستشفى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتلقي العلاج. بعد العلاج 20 يوما، الكرياتينين له خفضت إلى 430، وحمض اليوريك تخفيضها إلى 164. بعد العلاج 10 يوما آخر، الكرياتينين له تخفيضها إلى 379. أيضا البروتين له في البول تحسنت أيضا الكثير، والبروتين في البول تقليل من 3.93g ل1.86g.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن المعاملة التي تلقى في المستشفى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى والسيطرة أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق