احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع 12٪ وظائف الكلى


كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع 12٪ وظائف الكلى؟ وأدى إعتلال الكلى السكري من المدى الطويل من مرض السكري، ويشير 12٪ وظائف الكلى المرض الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). لمنع نتيجة قاسية، يجب أن المرضى أخذ العلاجات سريعة لتحسين حالة الكلى، وإبطاء تطور هذا المرض.

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع 12٪ وظائف الكلى؟

من أجل علاج إعتلال الكلى السكري على نحو فعال، يجب أن تتكون علاج الجوانب التالية.

الحفاظ على مستوى السكر في الدم في القيمة العادية

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي للمضاعفات مرضى إعتلال الكلى السكري. مراقبة جيدة من السكر في الدم يمكن أن يساعد في حماية أنسجة تعمل الكلى المتبقية وإدارة مضاعفات المرضى. خطة نظام غذائي صحي وصحيحة الأدوية المضادة لمرض السكري يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة.

علاج ارتفاع ضغط الدم وبروتينية بنشاط

ارتفاع ضغط الدم وبروتينية عادة ما يحدث مع بداية إعتلال الكلى السكري. المرضى الذين يعانون من 12٪ وظائف الكلى يجب أن يكون ارتفاع ضغط الدم الشديد وبروتينية. كل من هاتين المشكلتين يمكن أن تفاقم حالة المرض المرضى بسهولة. وبالتالي، فمن الضروري لعلاج ارتفاع ضغط الدم المرضى وبروتينية بنشاط.

هل ممارسة الرياضة بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين المرضى القدرة المناعية، وإدارة ضغط الدم، والسيطرة على نسبة السكر في الدم، لذلك المرضى يمكن أن تعزز نوعية الحياة إلى حد ما.

الفشل الكلوي العكسي لأمراض الكلى السكري

ولتحقيق هذا الهدف، وهنا أوصي الساخن ضغط العلاج لك، وهذا يمكن العلاج تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الكلى ويدفع القدرة على العلاجي الذاتي للخلايا الكلى ضعف. في الوقت الذي تتعافى المزيد والمزيد من اختلال خلايا الكلى للعمل، وظيفة الكلى المرضى تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ضغط الساخن أو ترغب في تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق