احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي


أن يكون بصراحة، غسيل الكلى كوسيلة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي، ولكن فقط يمكن التخفيف من تلك الأعراض من الفشل الكلوي. ثم، لماذا غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي؟

لماذا غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي؟

لدينا الكلى هي زوج من أجهزة متطورة الترشيح في جسم الإنسان. وهم يعملون 24 ساعة في اليوم لتصفية السموم في أحجام مختلفة من دمائنا بما في ذلك صغير الجزيئات، في منتصف الجزيئية والسموم الجزيئات تماما. وبالتالي، فإن الدم في الدورة الدموية هو صحي.

وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن يزيل هذه السموم صغير الجزيئات مثل الكرياتينين، واليوريا الخ وهناك الكثير من السموم والسموم الجزيئات منتصف الجزيئية ما زالت تتلكأ في الدم. هذه السموم لا يمكن إلا أن تفاقم الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تؤثر على الأجهزة وأجهزة الجسم الأخرى سلبا. وهذا هو السبب في كثير من مرضى غسيل الكلى يموتون عادة من مضاعفات الغسيل الكلوي.

ما هو أكثر من ذلك، كما يتم استبدال الكلى الخاصة بك مع غسيل الكلى، والكلى الخاصة بك التوقف عن العمل تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن حجم الكلى الخاصة بك يتقلص وسوف حجم البول تنخفض أيضا. بحلول ذلك الوقت، سيكون هناك تدفق الدم لا من خلال الكليتين.

هل من الممكن للتخلص من غسيل الكلى؟

في الواقع، بالنسبة للمريض الذي تأخذ فقط لغسيل الكلى، مع علاج فعال في الوقت المناسب، وبالتأكيد يمكن تحسين وظيفتها الكلوي، ثم المريض سوف تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى. ومع ذلك، للمرضى الذين اتخذوا غسيل الكلى لفترة طويلة، فإنه من الصعب التخلص من غسيل الكلى لكنها أيضا يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى وبالتالي أن يعيش حياة الجودة.

إذا كنت مريضا بالفشل الكلوي وتريد التخلص من غسيل الكلى أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق