احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض على غسيل الكلى من السهل الحصول على الحمى


غسيل الكلى هو خيار شائع عندما يتقدم CKD إلى الفشل الكلوي، في حين يشكو بعض مرضى غسيل الكلى أنهم يعانون من وقت لآخر الحمى بعد غسيل الكلى مما يجعلها ضعيفة جدا. ثم، لماذا غسيل الكلى المريض من السهل الحصول الحمى؟
لماذا الفشل الكلوي المريض على غسيل الكلى من السهل الحصول على الحمى؟
1. العدوى
للمرضى غسيل الكلى، ويتعرض الموقع الإدراج إلى الهواء. ونتيجة لذلك، هي البكتيريا والفيروسات المرجح جدا أن تغزو في الجسم من خلال الموقع الحصول السفينة، وهذا الشرط إرادة اضطراب جهاز المناعة. ما هو أكثر، ومشاكل أخرى، مثل فقدان البروتين في البول وفقدان الشهية، ويمكن أيضا إضعاف مناعة المرضى. في هذه الحالة، فهي عرضة للالتهابات. إذا كانت العدوى لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، والحمى قد تأتي.
dialyzate 2. التبريد
عندما dialyzate بارد جدا، وهذا سوف يسبب بعض المضايقات. إذا تم ترك حالة undealt، والمريض قد يصاب بالحمى في البرد.
3. أول استخدام متلازمة
هذا لا ينبغي أن يكون سببا لأختك، لكنه لا يسبب نفس الحالة في المرضى الآخرين. في متلازمة أول استخدام، المرضى يشعرون ليس فقط الحمى، ولكن أيضا من آلام الظهر، والتنفس الصعب والحكة الجلدية الخ
كيفية علاج الحمى للمرضى غسيل الكلى؟
مستشفانا استخدام أساسا العلاجات الطبية الصينية للتعامل مع الفشل الكلوي. وليس من الصعب بالنسبة لنا للسيطرة على الحمى لمرضى الكلى بعد غسيل الكلى. وفي ضوء هذه الحالة، يمكن لطبيب ترتيب حساء الطبية الصينية عن طريق الفم للمرضى والتي لها تأثيرات قوية من تقليل الالتهاب وإزالة السموم. وكذلك، فإن الدوائية حمام الضروري للمرضى غسيل الكلى مع الحمى. على الرغم من تمرغ في حمام العلاج الساخن، فإن المرضى العرق الكثير، ثم المزيد وقذى مادة سامة سوف تتدفق بعيدا مع العرق. عندما يتم تنظيف الدم، والحمى تختفي.
إذا كنت ترغب في التعامل مع حمى أثناء الغسيل الكلوي أو يريدون السيطرة على الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق