احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن المرحلة 3 أمراض الكلى المرضى Regian منها وظائف الكلى


كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى المريض مرض regian ظائف الكلى؟ بشكل عام، إذا المرحلة 3 مريض مرض الكلى يريدون استعادة وظيفة الكلى، فإنها تحتاج إلى القيام به بشكل جيد في ثلاثة جوانب، التي هي اتباع نظام غذائي، عادة والعلاج الحية. النظام الغذائي لائقا وعادة معيشية جيدة مفيد لتأخير تطور مرض الكلى، ولكن إذا كان الناس يريدون منع المزيد من الضرر واستعادة وظيفة الكلى، يجب أن تكون نقطة رئيسية لمعالجة منهجية.
في العيادة، مرض المرحلة 3 المزمن الكلى هي مرحلة حيوية، مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، فإنه يمكن وقفها حتى عكسه. في علاج هذا المرض، مقارنة مع الطب الغربي، الطب الصيني هو أكثر طبيعية وفعالة. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والذي هو العلاج تطبيق خارجي. تعاونت مع العلاجات الأخرى، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy منع الكلى من مزيد من الضرر وتحسين وظائف الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لعكس هذا المرض مع مساعدة من هذا العلاج. إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من المرحلة 4 أو 5 مرض الكلى، لا تقلق كثيرا، كما أنها يمكن أن تساعدك على تأخير تطور أو منعها من مزيد من الضرر، لذلك يمكن أن يكون لها حياة طويلة والجودة.
مهما، كمريض أمراض الكلى، يجب أن لا نستسلم لليأس. طالما أنك يمكن أن يكون لها موقف إيجابي والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنك استعادة وظيفة الكلى الخاصة بك في المستقبل القريب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق