احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع أمراض الكلى من تفاقم


كيفية الوقاية من أمراض الكلى من التدهور؟ في الواقع، ومعرفة الأسباب الجذرية للأمراض الكلى يمكن أن تساعدك على الحصول على العلاج المناسب ويحتمل أن الحفاظ على ما تبقى وظائف الكلى. حتى قبل إعطائك العلاج من هذا المرض، وسوف تظهر لك بعض أسباب ذلك.

ما هي بالضبط الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى؟

مرض السكري هو السبب رقم واحد من أمراض الكلى، مسؤولة عن ما يقرب من 44 في المئة من جميع cases1 الفشل الكلوي. ارتفاع ضغط الدم (وتسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم) هو السبب الرئيسي الثاني، مسؤولة عن حوالي 28 percent1. التهاب كبيبات الكلى، وهو مصطلح عام لأنواع عديدة من التهاب الكلى، وكذلك الأمراض الوراثية مثل مرض تكيس الكلى (PKD)، وأمراض المناعة الذاتية والعيوب الخلقية ومشاكل أخرى يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى.

حتى المريض مع مرض السكري، ويجب أن ارتفاع ضغط الدم وPKD نولي اهتماما كبيرا لمرضك. بالطبع ليس كل مريض مع تلك الأمراض حصول على أمراض الكلى، للأشخاص الذين يمكن السيطرة على مرضهم الأصلي بشكل جيد، فإنها قد تجنب يذهب وظائف الكلى بالفشل. بالنسبة للأشخاص الذين قد حصلت على أمراض الكلى، يجب عليك العمل مع الطبيب الخاص للحفاظ على الكليتين عن العمل لأطول فترة ممكنة.

كيفية الوقاية من أمراض الكلى من التدهور؟

وهنا ننصح الابتكار الطب الصيني، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه يمكن أن يساعد المريض على التوقف، حتى عكس تطور المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا مايكرو الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق