احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 7.3


كيفية علاج المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 7.3؟ بشكل عام، ويوصي الأطباء المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وذلك لاتخاذ غسيل الكلى، وخاصة بالنسبة للمريض الذي يعاني من أعراض خطيرة. ولكن في الواقع، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض.
هل هناك أي خيارات أخرى لمتلازمة الكلوية المريض مع الكرياتينين 7.3؟
كما ذكرنا في أعلاه، غسيل الكلى ليست هي السبيل الوحيد لعلاج هذا المرض. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي ثبت أن تكون فعالة في علاج متلازمة الكلوية وتخفيف أعراض ذلك. مع مساعدة من هذا العلاج، والمتلازمة الكلوية المريض مع الكرياتينين 7.3 يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منهم تضم الأعشاب المختلفة، على المريض المختلفة التي يجب أن توصف الأعشاب المختلفة وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
كمريض مع الكرياتينين 7.3 أنت الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، قد تضررت الكلى على محمل الجد، لذلك يجب عليك اتخاذ إجراءات الآن لمنع الكلى من مزيد من الضرر. وإلا فإنك قد تواجه غسيل الكلى في المستقبل القريب.
إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهذا العلاج أم لا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق