احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 8.57 دون غسيل الكلى


كيفية خفض الكرياتينين 8.57 دون غسيل الكلى؟ في العيادة، الكرياتينين 8.57 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي. عادة، لالمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وبالتالي فإن الطبيب سيوصي غسيل الكلى لهم. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض، وهناك بعض العلاجات الأخرى على أساس عشبة الطب الصيني التقليدي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بطريقة أكثر طبيعية وفعالة.
ما العلاج يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عدا غسيل الكلى؟
المعالجة البديلة الأكثر شهرة هي أعلى سبعة العلاجات، فإنه ليس من علاج واحد، بل هو سلسلة العلاجات تألفت من قبل سبعة علاجات مختلفة، كل منها له تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تعالج تحسين وظائف الكلى إلى حد ما عن طريق حماية خلايا الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها.
ما هي العلاجات الأعلى سبعة؟
العلاجات سبعة ذكرنا أعلاه يشير إلى حار ضغط العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية.
العلاجات التي يجب أن تنطبق على المريض؟
كما نعلم جميعا، مريض آخر لديه أعراض مختلفة ومضاعفات ولديه تلك المعاملة أيضا ميزات خاصة بهم في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة بالنسبة للمريض. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها والطبيب لدينا الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لدينا أفضل سبعة العلاجات أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق