احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة حسنا


كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة بشكل جيد؟ التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، في هذا المرض الجهاز المناعي يستهدف المرء الأنسجة أو الأعضاء الخاصة. لذلك إذا أردنا أن علاج هذا المرض، يجب علينا تصحيح جهاز المناعة المضطرب.
كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة؟
التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض الذئبة الحمراء. عندما نتحدث عن LN، ينبغي أن يعامل SLE disease-- الأساسي أو التحكم في المقام الأول من أجل الحصول على آثار علاجية مرضية. واستنادا إلى هذه النقطة يجب على المريض أخذ العلاج المناسب لتصحيح جهاز المناعة المضطرب.
الخلايا الجذعية هي واحدة من العلاج الفعال للالتهاب الكلية الذئبة. العلاج المناعي، ويمكن علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية التي هي لتصحيح نظام المناعة للمريض.
هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من خلال ست خطوات، والتي هي التشخيص المناعي، انسداد المناعي والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية وإزالة المناعي. مع مساعدة من هذه ست خطوات، وحصلت على علبة المريض بارتياح كبير.
علاج فعال أخرى هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، فقد أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، لأنه لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى ولكن أيضا يمكن أن تحمي ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
إذا كان المريض يمكن أن تتخذ هذه العلاجات اثنين في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، على الأقل، فإنها يمكن منع المرض من التدهور. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات أو يريدون السيطرة على التهاب الكلية الذئبة بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق