احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليص الخراجات في PKD بطريقة طبيعية


أنا تكيس المريض أمراض الكلى وأنا سمعت أن الطب الصيني يمكن تقليص الخراجات وبطبيعة الحال، هو أن موثوقة؟ إذا كان الجواب نعم، كيف؟
في الواقع، والطب الصيني لا يمكن تقليص الخراجات بطريقة طبيعية. ومع ذلك، ليس كل الأدوية الصينية فعالة في تقليص الخراجات. لحالتك، وأنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، وهو ابتكار الصينية التقليدية عشب Mediicne، فإنه يمكن منع المرض بك من تدهور. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك تقليص الخراجات الكلى الخاصة بك دون إجراء المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.
كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تقليص الخراجات في PKD؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. وميكرون في الطب الصيني في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا أن تكون أفضل.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق