احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى


واحد من أقربائي وصلت له نهاية مرحلة المرض الكلوي وأريد أن أعرف ما إذا كان يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى. هو فقط 35 سنة من العمر ويمكن البول مثل الشخص العادي. بالإضافة إلى تورم في الساقين لديه أي أعراض أخرى خطيرة.
كما نعلم جميعا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من الصعب علاجه، ولكن مع العلاج المناسب يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، وهذا هو القول طالما قريبك يمكن الحصول على العلاج المناسب وانه يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
لماذا قريبك يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى؟
1. أن تعرف السبب الأساسي للمرض الكلى هو نقص الدم والأكسجين في خلايا الكلى. من وصفك، على الرغم من انه كان في نهاية مرحلة الفشل الكلوي. ولكن حجم بوله على ما يرام، وهو ما يعني أكثر من الدم والأكسجين لا يزال يمكن من خلال خلايا الكلى له. هناك إمكانية له لتحسين وضعه خلايا الكلى التالفة.
2. لتقاريره، على الرغم من أن الكثير من السم في جسده، ولكن بالكهرباء له أمر طبيعي في الأساس. الى جانب ذلك، في الوقت الحالي باستثناء تورم في الساقين، وقال انه لا يوجد لديه عدم الراحة الأخرى خطيرة، مثل القيء، فشل القلب، مشكلة التنفس. نسبيا، كما مريض الفشل الكلوي، وحالته ليست سيئة للغاية للحصول على العلاج.
3.he هو فقط 35 سنة من العمر وما زال لا تأخذ من غسيل الكلى، أي مرض تاريخ آخر. مقارنة مع المريض القديم، هناك كائن جيدة للتعافي.
حتى الطبيب أوصى له أخذ علاج بديل في الوقت المناسب، حتى يتمكن من الحصول على وظائف الكلى له تحسنت في وقت سابق ثم ليعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في السيطرة على الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بشكل جيد أو تجنب غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق