احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"الصينية الأم\" مساعدة فتاة الفشل الكلوي العثور على الأمل من الحياة


وقال TAKUN بصوت عال مع ابتسامة كبيرة على وجهها "أنا على قيد الحياة مرة أخرى". إنها فتاة جميلة من موريشيوس، في سنها أنها يجب أن تعيش بسعادة في ساحة المدرسة. ولكن نظرا لأعراض الخطيرة التي يسببها الفشل الكلوي، وقالت انها لديها إلى البقاء في المستشفى أو المنزل. عاشت مثل هذا لعدة سنوات التي ازعجت حقا لها الكثير.

"، ولكن الآن، والحياة أسهل ترى" قال TAKUN معها كبيرة عيون بحثت في منجم "أنه لن يمر وقت طويل جدا قبل أن يعود إلى المدرسة. أخبرتني أمي أنني لست بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى أكثر من ذلك. "" أوه، من شأنها أن تكون كبيرة "قلت بلطف. "ولكن أين هي أمك؟ حتى أنني لم أرها منذ جئت الى هنا. "" لا عليك؟ هنا، ترى أنها أمي. وننظر هناك، وقالت انها أيضا والدتي. "أشارت إلى الممرضات قريب منا. "هم الممرضات لا أمك، يعني أين أمك؟ "" أنها والدتي، كل منهم والدتي. أنها تعطيني فرصة أخرى للعيش بحيث تكون أمي. أنها تعطيني حياة جديدة، تماما مثل أمي! "قالت مرارا وتكرارا. "حسنا، أنا أعرف الآن، كل منهم أمك. تعامل لك تماما كما كنت على طفلة الخاصة. "" نعم، هذا كل شيء! "أجابت لي بصوت عال.

"كل منهم والدتي"، لم افكر ابدا سوف المريض استدعاء الأم nursers، ولكن هذه هي قصة حقيقية عادل امام لي، ويجب أن أصدق ذلك. من هذه اللحظة وأنا أعلم أن الحب بين الناس في أي طالما انهم يريدون تكريس قلوبهم لأشخاص آخرين.

من تلك اللحظة، وأنا أعلم أن أفضل علاج لا ينبغي أن يكون علاج واحد يجب أن يكون العلاج جيدة بالإضافة إلى طيبة القلب، إلا أنك تلبية هذين الجانبين في نفس الوقت يمكنك أن تكون طبيبا جيدا الحقيقي، يمكنك جلب الأمل ل المريض، يمكنك أن يسمى "الأم" من قبل المريض.

إذا كنت طبيب نبذل قصارى الخاصة بك لتكون مثل طبيب جيد! إذا كنت مريضا فقط لإيجاد مثل هذا الطبيب، ثم سوف تجد حياتك مرة أخرى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق