احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج أفضل من غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


هل هناك أي علاج أفضل من غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي يمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض. ولكن وفقا للبحث، لعلاجنا لا أفضل علاج للفشل الكلوي.

لماذا غسيل الكلى ليس هو أفضل علاج؟

هناك ثلاثة أنواع من خلايا الكلى الجوهرية في جسمك: الخلايا الميتة والخلايا التالفة والخلايا السليمة. ليس لدينا أي فكرة على الخلايا الميتة، ولكن يمكننا إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة. لذلك، لتلقي العلاج وتحتاج إلى مسح كل من السموم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وتعزيز الجهاز المناعي، ومن ثم يمكن تحسين وظائف الكلى.

بينما غسيل الكلى كما استبدال الكلى، هو فقط يمكن مسح بعض السموم صغير الجزيئات (مثل الكرياتينين واليوريا وغيرها)، ولكن هناك لا تزال لديها الوسط والسموم macromoleculer (CycC، HYT، IL-6 الخ)، فإنها لا تزال تلف وظيفة الكلى. هذا هو السبب في المرضى الذين سيعانون كثيرا مع فترة طويلة من dialysis.Their الكلى سيكون يتقلص يوما بعد يوم، حتى فقدت وظائف الكلى كلها، والبول يكون أقل وأقل، حتى لا البول

هل هناك أي علاج أفضل من غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟

هناك علاجات سلسلة بناء على الطب الصيني التقليدي لها تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي، والذي يعرف باسم الأعلى سبعة TCM العلاج. هناك سبعة معاملة مختلفة في ذلك، فهي القدم حمام العلاج، كامل العلاج حمام، وهوت العلاج ضغط، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية.

تعاونت مع بعضها البعض تلك العلاجات يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا، وبالتالي للمساعدة في تجنب المريض أو التخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق