احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن عكس أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.9


هل من الممكن عكس مرض الكلى مع الكرياتينين 2.9؟ ونحن نعلم جميعا أن أمراض الكلى من الصعب أن يكون عكس، ولكن في هذه المرحلة المبكرة من هذا المرض الذي يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح. على الرغم من الكرياتينين 2.9 أعلى من المستوى الطبيعي، ولكن وفقا لمراحل مرض مزمن في الكلى، هو في المرحلة 3، هذه المرحلة هو عكسها تماما بمساعدة العلاج المناسب.
كما تعلمون، كلا من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي مزاياه في علاج أمراض الكلى. يمكن أن الطب الغربي حل بسرعة الألم المحلية الناجمة عن الخراجات، والنزيف وأعراض أخرى، والطب الصيني يعمل عن طريق المخدرات منطقة الكلى موضعي، عن طريق الفم والقدم وهلم جرا، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية الكلوية، وتخفيف الظلم الخراجات على الكلى، منع نمو الخراجات، ثم مواصلة تعزيز امتصاص السوائل الكيس، والحد من الكيس أو اختفاء كامل، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى.
لذلك إذا كان المريض يستطيع الحصول على العلاج الجمع بين الطب الصيني والطب الغربي، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم ينخفض ​​إلى وضعها الطبيعي. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية، فإنها قد تحصل على وظيفة الكلى عكسه.
ما هو العلاج المفيد لعكس مرض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي. مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى المريض المرض مع الفشل الكلوي المعتدل يمكن الحصول على فرصة لعكس مرضهم. بالنسبة للمريض مع خطيرة تلف الكلى، كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق