احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني مساعدة FSGS المريض العودة إلى الحياة الطبيعية


آوات هو صبي عمره ست سنوات، وقال انه ولد في العراق. على 3TH، أغسطس، 2015 كان اعترف في المستشفى لأول مرة. وهو مريض FSGS ويعاني من وذمة وبروتين البول في نفس الوقت. أظهر الاختبار أن عدد خلايا الدم له هو 5.59 × 1012 / L، الهيموجلوبين هو 156g / L. اختبار البول الروتيني أظهرت أن بروتين البول 2+، غامض blood2 +.
في مستشفى محلي له يوصي الطبيب له أن يأخذ زرع الكلى، ولكن نظرا لحالته السيئة المرض، وقال انه لا يمكن ان يحصل عليه الآن. ربما كان يمكن أن أعتبر بعد عدة سنوات، لكنه بحاجة إلى يعاني الكثيرون خلال هذه الفترة. من أجل أن يعطيه حياة أفضل، قرر والديه لاحضاره الى الصين لمحاولة بعض الأدوية الصينية.
في المستشفى، أدلى الطبيب له خطة العلاج الشخصية وفقا لحالته مرض الخاصة. وتتضمن خطة العلاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قدم العلاج باث، عن طريق الفم الطب الصيني وMaikang التركيب. بعد العلاج 27 يوما، تنخفض له 24 ساعة بروتين البول الكميات إلى 0.35g / 24H، وأعراض أخرى يتحول أيضا إلى الخير.
بعد أن خرجوا من المستشفى، لدينا طبيب وصفه له ثلاثة أشهر Maikang التركيب لتدعيم الأثر العلاجي.
العودة إلى المنزل شهرين أو نحو ذلك، والديه تجلب له أن يأخذ countercheck، الذي يظهر بروتين البول يتحول إلى سلبية تماما. ومنذ ذلك الحين، مرضه أبدا تتكرر مرة أخرى.
ونحن سعداء حقا لسماع هذا الخبر السار، ونحن نأمل أن نتمكن من مساعدة أكثر صبرا مثله إلى العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى. إذا كنت مريضا FSGS وتريد أيضا أن تعيش حياة الجودة، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق