احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض مع 14٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى


ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض مع 14٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟ وبالنسبة لمعظم المرضى مع 14٪ وظائف الكلى لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لتوسيع حياتها، ولكن في أيامنا هذه ليس كل نفس أي أكثر من ذلك، هناك يمكن بعض طرق أخرى تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي مع 14٪ وظائف الكلى لتجنب غسيل الكلى؟
بصفة عامة، والفشل الكلوي المريض مع 14٪ وظائف الكلى يجب أن تأخذ غسيل الكلى لإطالة فترة الحياة الخاصة بهم. ولكن هل تعرف ما هي، في أيامنا ابتكر الخبراء سلسلة من العلاج يعتمد على الأدوية الصينية التقليدية للمساعدة في الفشل الكلوي المريض لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى أقل.
وهذا هو القول، طالما أن المريض يمكن الحصول على تلك العلاجات الفريدة في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
يتكون السبع الأولى العلاجات من قبل سبعة أنواع من العلاجات الصينية، كل تلك العلاجات لها في معالمه الخاصة في علاج الفشل الكلوي، ولكن كل منهم يساعد في حماية أنسجة الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذه المعاملة، ويمكن للمريض الفشل الكلوي الحصول على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى.
ولكن هل تعرف لمريض المختلفة التي لديها ظروف مرضية مختلفة، لذلك أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب معاملة مختلفة بالنسبة لهم، وذلك لتحقيق أفضل النتائج العلاجية.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق