احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إعتلال الكلى السكري المريض مع الكرياتينين 7.2 تجنب غسيل الكلى


يمكن لمرضى السكري المريض اعتلال الكلية مع الكرياتينين 7.2 تجنب غسيل الكلى؟ ومن المعروف للجميع أن nephroapthy السكري يسببه حيث طويلة من مرض السكري، وذلك المريض اعتلال الكلية السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى يجب السيطرة على المرض الأصلي جيدا، ثم بناء على هذه النقطة يمكنك أن تأخذ بعض العلاج لتحسين الحالة العامة الخاصة بك.
وفقا لمستوى الكرياتينين، وهذا المرض الآن في مرحلة 4. وغسيل الكلى واحدة من العلاج شيوعا لمرض الكلى يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل في فترة قصيرة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن وقف تطور المرض، وذلك بعد حين أن المريض سوف يعاني أكثر من ذلك. وهذا هو السبب لماذا هذا العدد الكبير من المرضى يريدون تجنب ذلك.
ما العلاج يمكن أن تساعد في تجنب المريض غسيل الكلى؟
العلاج الأكثر المعروفة هي أعلى سبعة العلاجات، والتي تتكون من قبل سبعة أدوية صينية مختلفة، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. في كلمة واحدة، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى التي يمكن ان تحصل تحسنت وظائف الكلى مع مساعدة من هذه المعاملة، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
ولكن كما تعلمون، المريض مختلف والحالات المرضية المختلفة، ولذلك ينبغي أن تأخذ العلاجات المختلفة. ولكن بغض النظر عن العلاج سيأخذ المريض، وينبغي أن تقوم على سيطرة جيدة على مستوى السكر في الدم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق