احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.2 دون غسيل الكلى


كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.2 مستوى دون غسيل الكلى؟ من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف أن هذا المرض الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، في هذه المرحلة المريض سوف يعاني العديد من الأعراض والمضاعفات. وذلك من أجل تفريغ تلك الأعراض، والطبيب يوصي غسيل الكلى للمريض.
لماذا المريض يريدون تجنب غسيل الكلى؟
كما ذكرنا في البداية، على الرغم من أن غسيل الكلى هو مفيد لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، ولكن لها العديد من الآثار الجانبية. ما هو أكثر من ذلك، وبمجرد أن المريض تبدأ في اتخاذ ذلك، فإنها قد تضطر إلى اتخاذ ذلك لبقية حياتهم. لأنه هو فقط يمكن أن يخفف من أعراض المرض، ولكن لا يمكن علاج هذا المرض ولا وقف تقدم منه. ذلك العصر الذهاب، وظيفة الكلى إرادة يذهب أقل من ذلك، ثم المريض سوف يعاني المزيد من الألم.
كيفية علاج أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 6.2 دون غسيل الكلى؟
في الواقع، للكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين 6.2 وهم الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه المرحلة طالما أن المريض يمكن أن يحسن وظائف الكلى لدرجة ما، وسوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 6.2 يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق