احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض السكري إعتلال الكلى مع مصل الكرياتينين 6.3


كيفية علاج مرض السكري إعتلال الكلى مع الكرياتينين 6.3؟ في الواقع، للمرضى الذين يعانون مستوى الكرياتينين 6.3 هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، والذي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. بدون العلاج في الوقت المناسب، وسوف تنزلق إلى المرحلة 5 مرض الكلى، ومن ثم غسيل الكلى سيكون. حتى المريض مرض الكلى يجب التعامل معها في أقرب وقت ممكن، ولكن بغض النظر عن العلاج الذي تختاره، يجب عليك التحكم في مستوى السكر في الدم بشكل جيد.

ما هو العلاج المفيد لعلاج مرض السكري اعتلال الكلية مع مستوى الكرياتينين 6.3؟

كما ذكرنا أعلاه، مستوى الكرياتينين 6.3 في مرحلة 4 أمراض الكلى، وذلك للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، وتعتمد فقط على الحمية الغذائية أو الأدوية لا يمكن السيطرة على مرضهم، لديهم لطلب المساعدة من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه من المفيد جدا لعلاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن المريض الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى الحصول على فرصة العيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو علاج العلامة التجارية الجديدة على أساس الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري إعتلال الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق