احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى


لماذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظيفة الكلى؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي ولكن عليها أن تفعل مع استعادة وظيفة الكلى شيء.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظيفة الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، ويمكن أن يستغرق أكثر من جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. لذلك لا علاقة له مع تحسين وظائف الكلى شيء.
ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. واخترع هذا العلاج يعتمد على عشبة الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا، وبالتالي يمكن للمريض الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
الآن أنت تعرف أن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لاستبدال الكلى لمسح السم، فإنه لا يمكن علاج أي مرض. إذا كنت تفعل لغسيل الكلى مرة واحدة مرة، سوف تعتمد عليه لبقية حياته. حتى المريض بالفشل الكلوي آمل أن تتمكن من تجنب أن تأخذه، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة. من أجل تحقيق هذا الهدف، أنصحك الصغيرة الصينية أدوية عشبية، أنا واثق من أنه يمكنك الحصول على الحياة التي تريد إذا كنت تستطيع الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو تريد أن impeove وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق