احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكننا أن نعرف من مصل الكرياتينين السامية مستوى في أمراض الكلى


مستوى الكرياتينين في الدم باعتبارها واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، ويمكن أن تعطي لنا الكثير من المعلومات حول الكلى لدينا. ثم ماذا بالضبط يمكننا أن نعرف من هو؟
ماذا يمكننا أن نعرف من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم؟
ونحن جميعا نعرف الكرياتينين هو مضيعة للالتمثيل الغذائي في العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم تفريغها من قبل البول. إذا تضررت الكبيبات وGFR (معدل الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم سوف تتراكم في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين عالية. وبالتالي، ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. عموما مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف وظائف الكلى أكثر من 50٪.
ومع ذلك، لنكون صادقين، والكرياتينين هو مجرد مؤشر وظيفة الكلى. تخفيض الكرياتينين لا يعني تم تحسين وظيفة الكلى. لا تركز دائما على الكرياتينين، والنقطة الأساسية بالنسبة لنا هو واضح حتى الكرياتينين الزائد في الدم لخلق بيئة داخلية مستقرة نسبيا الداخلية ونقية للخطوة التالية. والخطوة التالية هي أن تلف الكلى استعادة، الذي هو أساس علاج من مشاكل في الكلى.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟
في الواقع، والأدوية مثل مدرات البول وبعض Ketosteril هي مفيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم، ولكن مؤقتة فقط. مقارنة مع تلك الأدوية، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل دائم عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق