احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية تحكم الطب PKD حسنا خلال تقليص الخراجات على الكلى


اسم المريض: HASSAN
الجنس: ذكر
الجنسية: مصر
العمر: 49
الحالة الاجتماعية: متزوج
HADDAN هو المريض من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وكان لديه تاريخ عائلي من PKD، وقد توفي والده من هذا المرض وثلاثة من كبار السن أخ وأخت واحدة يأخذون غسيل الكلى الآن.
هناك بعض الحجارة والخراجات على موقعه الكلى الثنائية، أكبر الخراجات على الكلية اليسرى وصلت إلى 44 * 45MM، وكان أكبر الخراجات على الكلية اليمنى وصلت إلى 42 * 41MM. كل هذه الخراجات والحجارة على كليتيه وسعت الكلى. يشعر دائما آلام على جانبي البطن والخصر. ما هو أكثر من ذلك، حصل تورم كل من أطرافه. ويظهر الاختبار الذي له المصل مستوى الكرياتينين ديه عالية تصل إلى 829umol / L. الطبيب أوصى له أن يأخذ غسيل الكلى، لكنه رفض، لأنه يعتقد غسيل الكلى لا يمكن مساعدته على التخلص من تلك الآلام، وقال انه لا يريد العيش مثل إخوته ولا والده.
وكان على استعداد للتخلي عن العلاج عندما قال ابنه له الأثر العلاجي للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وعلاجات أخرى فريدة من نوعها في المستشفى. وقال ابنه له أنه قد علم أن هناك يمكن بعض علاجات جديدة تساعده على العيش بشكل أفضل والابتعاد عن غسيل الكلى، وقال انه كان متحمسا جدا لمعرفة تلك العلاجات.
مع الأمل في الحياة وصوله إلى المستشفى، بعد ذلك، وقال انه يتطلع الضعف والاكتئاب، لا يمكنك أن ترى أثر للابتسامة على وجهه. بعد دراسة منهجية، أدرك الطبيب لدينا أن حالته هي أثقل بكثير مما قال، حتى أنها وضعت خطة العلاج المقابلة له في الوقت المناسب.
بعد العلاج 5 أيام، له هبوطا مستوى الكرياتينين في مصل الدم ل687umol / L من 829umol / L وله أكثر من حالة حصل تحسن في بعض درجة. وقال "في الطب الصيني هو رائع" مع ابتسامة على وجهه، وهذا هو المرة الأولى التي نرى ابتسامته. أثناء إجراء العلاج شهر واحد، انخفض مستوى له الكرياتينين يوما بعد يوم. قبل تصريفها، ومستوى الكرياتينين له وصولا الى 560umol / L، 300 umol / L أقل من ذي قبل. أكبر ورم في كليته اليمنى يتقلص إلى 38 * 34MM، الكيس على كليته اليسرى يتقلص إلى 36 * 34. اختفى حصى الكلى تقريبا.
وقال المريض بحماس "المجيء إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو القرار الأكثر الصحيح لقد جعلت من أي وقت مضى".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق