احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين بشكل فعال


كيفية علاج أمراض الكلى مع creatiniine عالية بشكل فعال؟ في الواقع، هناك أسباب كثيرة يمكن أن يسبب تلف الكلى، لذلك إذا أردنا أن علاج هذا المرض بشكل فعال ونحن بحاجة لمعرفة والتأكد من سبب أولا، ومن ثم إعطاء المريض العلاج المستهدفة. أما بالنسبة لارتفاع مستوى الكرياتينين، وسوف تنخفض تدريجيا عند وظيفة الكلى الخاصة المريض الحصول على استعادتها.

ما هو العلاج الجيد لمرض الكلى؟

العلاج الأكثر المعروفة هي الأعلى سبعة TCM العلاج، وهناك سبعة علاجات مختلفة في ذلك، ولكل منهما مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، يمكن لهذه العلاجات تساعد المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة يعيش مثل أي شخص عادي. إذا حصلت على المريض مرض الكلى المتقدمة كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

تلك سبع العلاجات الساخن ضغط العلاج، قدم العلاج حمام، العلاج الدائرة، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني والعلاج حقنة شرجية. كل منهم لديهم وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتكون مفيدة لتبديد السموم من الجسم.

وبالاضافة الى ذلك، وهوت ضغط العلاج الذي يعرف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. وبالتالي فإن وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق