احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج مفيدة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى


ما هو العلاج المفيد لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ ونحن نعلم جميعا أن الفشل الكلوي هو مرض التدريجي، مع تراجع وظائف الكلى، والمرضى الذين لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى لإطالة فترة حياتها. ومع ذلك، سواء من غسيل الكلى وزرع الكلى ليست مناسبة لجميع الناس. وعلاوة على ذلك، فإنها قد تجلب المزيد من الآلام عن المرضى
ما هو العلاج المفيد لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟
أنت تعرف أكثر من مريض ليسوا على استعداد لاتخاذ نظرا لغسيل الكلى أو زرع الكلى، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى، ليس لديهم خيارات أخرى ولكن لديها لطلب المساعدة منها. إذا كان الأمر كذلك يمكن أن نجد بعض الطرق لوقف وظائف الكلى من انخفاض أو تحسينه إلى حد ما، ثم المريض سوف تحصل على فرصة لتجنب تلك الطريقتين.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لعلاج أمراض الكلى، كما أظهرت أن الأثر العلاجي ملحوظا في تحسين وظائف الكلى. باعتبارها العلاج تطبيقها خارجيا، والتي يتم تطبيقها أنواع مختلفة من الأعشاب الصينية في ذلك على أساس حالة المرض محددة المريض. لذلك يمكن علاج الفشل الكلوي بطريقة مهذبة.
من ناحية، يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية لزيادة إفراز الفضلات والمواد المسببة للأمراض من الدم.
من ناحية أخرى، يمكن أن الأدوية الصينية تفعيل تجديد الذات وإصلاح الذاتي للأنسجة الكلى واختلال في والخلايا. إذا يمكن عكس هيكل الكلى، سيتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ في الفشل الكلوي.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن الفشل الكلوي المريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق