احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن عكس الكلى ضمور


هل من الممكن عكس ضمور الكلى؟ ليكون بصدق، وartrophy الكلى لا يمكن عكسه، ولكن المريض يمكن أن تمنع الكلى يذهب إلى تقليص ما اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
ضمور الكلى يعني أن الكلى هي أصغر نسبيا أو تقلص واضح. حجم الكلى هو ما يصل الى العمر والجنس والطول والوزن للشخص. وأمراض الكلى على المدى الطويل تفعل الأضرار التي لحقت وحدة الكلى. كما نخر وتصلب وحدة الكلى، والكلى تصبح أصغر حجما، وظيفة الكلى أيضا سوف تنخفض. ولذلك، من أجل علاج أمراض الكلى، لتحسين وضمور السيطرة على الكلى مهم جدا.
ما الذي يسبب ضمور الكلى؟
ووفقا للبحث، ضعف تدفق الدم إلى الكلى هو العامل المشترك والمباشر الذي يؤدي إلى ضمور الكلى. وبناء على هذا العامل المباشر، قد يكون هناك أسباب الجذرية اثنين.
أحد الأسباب الجذرية هو الاضطرابات الخلقية مثل تضيق الشريان الكلوي وخلل التنسج الكلوي الخلقي. مع الرعاية السابقة للولادة المتقدمة، أصبحت هذه القضية نادرة جدا. السبب الرئيسي الآخر، ويرجع ذلك إلى عوامل المكتسبة، هو أمر شائع جدا. يمكن ما يقرب من جميع أنواع أمراض الكلى في نهاية المرحلة تساهم في تقلص الكلى، لأن تدفق الدم يجب أن تتضاءل مع القصور الكلوي
كيفية منع الكلى يذهب إلى انكماش؟
منذ ضمور الكلى له صلة وثيقة مع انخفاض تدفق الدم والقصور الكلوي، والأهداف النهائية لهذا العلاج في زيادة تدفق الدم وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني، ويمكن أن يساعد المريض على تحقيق هذه الأهداف. من خلال وضع الأدوية العشبية المجروش على آفة الكلى، سيتم توسيع الأوعية الدموية في الكلى، وأكثر من ذلك بكثير الدم سيتدفق إلى الكلى. بالإضافة إلى ذلك، Osmotherapy الطب قادر على تنشيط الخلايا الميتة تلف تلك ولكن لا. بعد فترة من الوقت، وسوف يتم استرداد جزء من وظيفة الكلى ومن ثم سيتم تحسين الصحة العامة للمرضى إلى حد كبير. بحيث تقدم من ضمور الكلى يمكن وقفها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على ضمور الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق