احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن ايغا إعتلال الكلى المريض مع المرحلة 4 أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى


يمكن اعتلال الكلية ايغا المريض مع مرحلة 4 أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى؟ لإعتلال الكلى ايغا المريض الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، بل هو نقطة تحول هامة جدا. مرة واحدة الخطوة المريض إلى المرحلة 5، وسوف تضطر إلى اتخاذ الاستعدادات لبدء الغسيل الكلوي. ومع ذلك، مع علاج فعال في الوقت المناسب، وسوف يتم تحسين وظيفتها الكلوي بالتأكيد، ثم أنها سوف تكون قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى تماما.

ما العلاج يمكن أن يساعد اعتلال الكلية ايغا المريض تجنب غسيل الكلى؟

في الكلى لدينا، وهناك ثلاثة أنواع من أنسجة الكلى والخلايا بما في ذلك الأصحاء، منها ضعف وتلك الميتة. في الوقت الحاضر، وتهدف علاجات لدينا في حماية تلك الأصحاء ضد المزيد من الضرر وإصلاح تلك ضعاف منها. في مثل هذه الطريقة، سيتم تحسين وظيفة الكلى كثيرا.

لاستعادة بنية الكلى واختلال في وظيفة الكلى جعل أفضل، ويتم تطبيقها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في عملية العلاج. كان يعمل في الطرق التالية

وظيفة الكلى 1.Prevent من التدهور

2.Active تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي

3.Improve اضطرابات التمثيل الغذائي وتوفير بيئة الهوائية لإصلاح الخلايا الوظيفية الكلوية

يمكن الأدوية 4.Chinese توفر المواد الضرورية لإعادة بناء هيكل الكلى

من خلال استعادة أنسجة الكلى واختلال في والخلايا، والكليتين تعمل على نحو أفضل. لذلك سوف تكون بالتأكيد قادرة على منع ظهور غسيل الكلى في المستقبل القريب.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على اعتلال الكلية ايغا جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

نأمل من جميع اعتلال الكلية ايغا المريض يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، ونحن لن تدخر جهدا لمساعدة المريض بقدر ما نستطيع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق