احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك معرفة CKD المرحلة وفقا لمستوى GFR


كيف يمكنك أن تعرف مرحلة CKD وفقا لمستوى GFR؟ في العيادة، GFR هو مؤشر مهم لأمراض الكلى، ويمكن أن تعكس مراحل أمراض الكلى مباشرة، وهذا هو وسيلة، يمكن للناس معرفة المرحلة التي هم في وفقا لمستوى GFR الخاصة بهم.

كيف يمكنك أن تعرف مرحلة CKD وفقا لمستوى GFR؟

GFR - معدل الترشيح الكبيبي هو أفضل اختبار لقياس مستوى وظائف الكلى وتحديد مرحلة الإصابة بأمراض الكلى. يمكن لطبيبك حساب عليه من نتائج اختبار الكرياتينين في الدم الخاص بك، عمرك، وحجم الجسم والجنس. يتم الكشف عن أمراض الكلى في وقت سابق، وأفضل فرصة لإبطاء أو وقف تقدمه. إذا كنت تريد أن تعرف أي مرحلة كنت في، يمكنك توفير مستوى GFR لطبيب، فإننا سوف تساعدك على تشخيص مرضك.

ما هو العلاج مفيد لتحسين GFR؟

الكى therapycan ضبط تشي والدم في خطوط الطول التي كتبها الكى، مما يجعل تدفق تشي والدم على نحو سلس، والمواءمة بين الأحشاء، ومغذية ويحملق تشي دفاعي. وبهذه الطريقة، يمكن استعادة مقاومة الجسم. ويتم تحقيق الهدف العلاجي للاحتفاظ تشي صحية في جسم الإنسان ومقاومة الهجوم من العوامل المسببة للأمراض.

استخدام MOXA خاص في المستشفى.

أساسا اختيار نقاط الوخز على خط الطول الكلى والمثانة الزوال، الطحال الزوال، خط الطول المعدة، دو الأوعية الدموية (الأوعية محافظ) ورن السفينة (سفينة الحمل).

نقاط الوخز المستخدمة بشكل متكرر: Qihai (CV 6)، Guanyuan (CV 4)، Shenque (CV 8)، Xuehai (SP 10)، Zushanli (ST 36)، Taixi (KI 3)، يونغتشيوان (KI 1)، Shenshu (BL 23 )، Pangguangshu (BL 28)، Shuifen (CV 9)، Shuidao (ST 28)، Sanjiaoshu (BL 22)، الخ.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، وانخفاض GFR يمكن تحسنت كثيرا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج CKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق