احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية في أمراض الكلى


والدي هو مريض مرض الكلى والكرياتينين له قد تصل إلى 4.5. أخبرنا الطبيب أن مستوى اليوريا له هو أيضا عالية جدا. هو خطير جدا؟ كيفية التعامل معها؟

هو خطير جدا للكلى المريض المرض مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى؟

لحالة والدك، له الكرياتينين مستوى 4.5 ومستوى اليوريا له هو أيضا عالية، مما يعني أن هناك تضررت أكثر من 50٪ النيفرون وهناك بقيت العديد من السموم في جسمه الداخلي. تلك السموم أطلقت داخل حزبه الشعيرات الدموية، ثم سوف يتسبب في تلف الكلى المزيد من خلال الدورة الدموية، وصفته ب "وصمة عار في الدم"، بعد ذلك سوف يؤدي إلى تلف الخلايا الكلوية الجوهرية، عندما الخلايا التالفة، وسوف تظهر على التركيز، لم يكن لديك أي أعراض أخرى في هذه المرحلة. وبمجرد أن الخلايا التالفة متروك لل50٪، مما يعني أن وظائف الكلى قد تضررت، سيكون هناك المزيد من الأعراض، مثل ارتفاع الكرياتينين، رغوة البول، وآلام الظهر، واليوريا عالية، والضعف وغيرها، ومرة ​​واحدة تصل إلى 75٪ ، وسوف يكون الفشل الكلوي، لذلك المريض سوف يعاني كثيرا في هذه المرحلة. وأخيرا، والذهاب مرة واحدة أكثر من 90٪، فإنه يجب أن يكون يوريمية. لحسن الحظ، وحالة والدك هو في مرحلة عكسه، مع الوقت المناسب لمسح السموم، وإصلاح الخلايا التالفة، يمكن عكس حالته. من دون علاج، وحالته تزداد سوءا وسوءا.

كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية في أمراض الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذين هم في مرحلة مبكرة الحصول على فرصة للتوقف، حتى عكس مرضهم. لوضع والدك، وقال انه في المرحلة 3 أمراض الكلى وهي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة تلف الكلى باعتدال، حتى انه لا تزال لديها فرصة لوقف الضرر الكلى.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

نأمل حقا أن المزيد والمزيد من الكلى المريض المرض يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق