احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الطب الصيني يعمل أكثر فعالية في علاج PKD


كيف يمكن أن الطب الصيني يعمل أكثر فعالية في علاج PKD؟ ومن المعروف أن كمرض الكلى الوراثية، PKD من الصعب جدا في علاجه، ولأن الكيسات في أنه لا يمكن إزالة ببساطة عن طريق العملية. ومع ذلك، فإن أحدث الأبحاث قد جلب الأمل للمرضى الذين يعانون شكل هذا المرض. ويظهر البحث أن الطب الصيني له تأثير كبير في علاج PKD.

هو الطب الصيني مفيدة لعلاج PKD؟

ووفقا للبحث، بعض الأدوية الصينية فعالة جدا في التعامل مع PKD، أثبتت أطروحة نشرت من قبل الادارة الطبية الدولية التي حشرة اسمه خنفساء الأرض يمكن أن تكون فعالة إلى حد ما في السيطرة على نمو الخراجات، لأنها يمكن أن الخاملة الخلايا الظهارية، ومنع الخراجات من التدهور، ما هو أكثر من ذلك، بعض الأدوية الصينية الأخرى، مثل زهرة حمراء وانجليكا يمكن أن تكون جيدة لتعزيز الدورة الدموية الداخلية الخراجات، ثم جدار الخراجات سيكون أرق وأرق، ثم جزء من وسائل الخروج، وبالتالي فإن الضغط الداخلي سيكون أقل من ذلك بكثير، وسوف يشعر المريض بدلا الاسترخاء في وسطه، وسوف ألم أو التهابات أيضا الحصول على بالارتياح.

كيف يمكن أن الطب الصيني يعمل أكثر فعالية في علاج PKD؟

أن يكون بصراحة، الطب الصيني له تأثير جيد ولكنه سوف يستغرق وقتا طويلا للعمل. لذلك، من أجل جعل الطب الصيني يعمل أكثر من تأثير، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. وهكذا، فإن العلاجات الجديدة على أساس الطب الصيني التقليدي تأتي إلى واقع ملموس، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن PKD المريض السيطرة على المرض بشكل جيد ويعيش حياة الجودة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق